الخدمات المصرفية الإستثمارية

نسعى في شركة المستثمر للأوراق المالية جاهدين لتقديم خدمات الاستشارات والترتيب المتميزة للعملاء بهدف الحصول على دعم لأنشطتهم المختلفة وإنجاحها. وكعميل لدينا، كن على ثقة بأنك ستتعامل مع فريق من ذوي الخبرة العالية والمعرفة، إضافة الى  التفاني في تقديم الخدمة بالشكل الأمثل. إننا ندرك في شركة المستثمر أهمية تقديم المشورة المهنية والتي تقع  في صميم ما نقوم به.ـ

لقد نجحنا  في العمل كمستشار موثوق به لعدد كبير من العملاء واكتسبت شركتنا سمعة قوية في هذا المجال. وقد اشتملت قائمة العملاء لدينا بشكل رئيسي على شركات متعددة الجنسيات، الملكية الخاصة، الأفراد من أصحاب الثروات، الشركات العائلية، شركات الأفراد، الدائنين، المساهمين والحكومات.ـ

خدمات المصرفية الإستثمارية

الطرح الخاص
لمعرفة المزيد
عمليات الاندماج والاستحواذ
لمعرفة المزيد
إعادة الهيكلة
لمعرفة المزيد
دراسات الجدوى الإقتصادية
لمعرفة المزيد
التقييم
لمعرفة المزيد
الطروحات الأولية
لمعرفة المزيد
ترتيب الديون والقروض المصرفية
لمعرفة المزيد

فريق الخدمات المصرفية الإستثمارية

مدير ادارة المصرفية الاستثمارية المكلف

محمد فروخ CFA
لمعرفة المزيد
يحمل محمد فروخ شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية في بيروت و شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) كاملة. انضم محمد إلى فريق العمل لدى شركة المستثمر للأوراق المالية في تشرين الثاني 2017 كمدير صناديق استثمارية ضمن فريق إدارة الأصول. قبل انضمامه للشركة عمل محمد في البنك العربي الوطني ضمن فريق الاستثمارات في إدارة الخزينة.
يمتلك محمد ما يزيد عن 9 سنوات من الخبرة العملية ضمن نطاق إدارة المحافظ الاستثمارية والمالية عامة وفي إدارة الأسهم المالية والسندات المالية والإستثمارات البديلة خاصةً.
 
 
مدير تطوير المنتجات وإدارة المخاطر

شاد أمين CFA, FRM
لمعرفة المزيد
شاد أمين حاصل على شهادة بكلوريوس في إدارة الأعمال من المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات (المغرب)، ماجستير علوم في المالية من المدرسة العليا للتجارة بمونتريال (كندا)، حاصل على لقب محلل مالي معتمد (الولايات المتحدة) ولقب مدير معتمد للمخاطر المالية (الولايات المتحدة).
 
شاد أمين له أكثر من 10 سنوات خبرة في إدارة المخاطر، إدارة الأصول، المجال البنكي، والإستشارات الإدارية. قبل الإلتحاق بشركة المستثمر، شاد أمين إشتغل بمجموعة دجردنس المالية (كندا)، بي.إس.بي الاستثمارية (كندا)، وعمل كذلك كمستشار مع البنك الوطني لباريس والأراضي المنخفضة وكذلك مصرف كريدي اجريكول (فروع الشرق الأوسط وشمال إفريقيا).